تقدم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية هذه الخدمات لدعم الكشف المبكر لسرطان الثدي والأمعاء.

تحديد موعد

يقدم مركز الاتصال الوطني للكشف المبكر عن السرطان التوعية لتعزيز الفحص من أجل الكشف المبكر عن سرطان الثدي والأمعاء، فضلاً عن جدولة وترتيب مواعيد المرضى. ويقوم خبراؤنا المحترفون بإجراء تقييم للمخاطر السريرية لضمان زيارة العدد الأنسب من المرضى.

فحص الثدي

يوصي المجلس الأعلى للصحة بأن فحص صورة الثدي الشعاعية كل ثلاث سنوات يزيد من فرصة الكشف المبكر عن المرض وعلاجه.
تعتمد القراءة الدقيقة لصورة الثدي الشعاعية على تدريب وخبرة أخصائيي الأشعة والتقنيين الذين يقومون بهذه المهمة، هذا إلى جانب توفّر أحدث التجهيزات المتطورة المخصصة للفحص.
تستخدم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية أحدث معدات الصور الشعاعية الرقمية للثدي، ولدينا شبكة من أمهر المتخصصات في هذا المجال لكي نضمن حصول مريضاتك على رعاية ضمن أعلى مستوى من الجودة.

فحص الأمعاء

يوصي المجلس الأعلى للصحة بالفحص السنوي للأمعاء لمن هم في سن 50 عاماً فما فوق. الكشف السنوي على الأمعاء يزيد من احتمالية الكشف المبكر عن سرطان الأمعاء، وعندها يضمن العلاج تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

تقدم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية المعلومات والمواعيد للجمهور لتشجيعه على تبني السلوك الصحي (يشمل الكشف الدوري) وارشاد المرضى بشأن ما لديهم من استفسارات حول فحص البراز المناعي الكيميائي FIT، مثل كيفية الحصول على طقم الفحص وتسليم العينات ومتابعة النتائج.

اتصل بمؤسسة الرعاية الصحية الأولية للحصول على الكتيبات وغيرها من المواد التي قد تكون مفيدة لمرضاك.
انقر هنا لمعرفة المزيد حول الحملات الطبية وغيرها من الفعاليات المخصصة للأطباء.